إنوي تحصل على شهادة جديدة بخصوص "استضافة بيانات الصحة"

 إنوي تحصل على شهادة جديدة بخصوص "استضافة بيانات الصحة"
آخر ساعة
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:32

في إنجاز جديد، تمكنت شركة إنوي Inwi للاتصالات من الحصول على شهادة جديدة فيما يخص الاستضافة بمراكز البيانات والسحابيات السيادية.

ويتعلق الأمر بشهادة HDS (إستضافة بيانات الصحة) والتي تمنح من قبل BSI (British Standards Institution) ، الرائد العالمي في مجال المعايير والشهادات.

ووفق بلاغ للشركة، فإن هذه الشهادة الجديدة "تأتي لتعزز التزامإنوي Inwi  المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحي".

وتوفير شهادة HDS، بمطابقتها للمعيار الدولي ISO 27001 ، ضمانات أساسية في مجال أمن المعلومات للشركات التي تختار تخزين بيانات صحية للمواطنين في السحابيات أو في مراكز بيانات خارجية.

كما تمكن هذه الشهادة، وفق نفس المصدر، المؤسسات الصحية من تعزيز مستوى أمنها والامتثال لأعلى متطلبات الحماية للبيانات الشخصية.

وأضاف البلاغ أن  إنوي Inwi  ، بحصولها على شهادة إستضافة بيانات الصحة (HDS) ، "تثبت التزامها القوي بالتميز في مجال أمن بيانات الصحة الحساسة، كما تثبت التوافق الكامل لإنوي مع أعلى المعايير في مجال حماية البيانات، مما يضمن لزبنائه وشركائه مستوى لا مثيل له في إدارة بياناتهم الحساسة بشكل آمن".

كما تعزز  إنوي Inwi ، بهذا الإنجاز، مكانتها كرائد موثوق وخبير في مجال استضافة البيانات الحساسة، ويقدم خدمات تتوافق مع المعايير الأكثر صرامة.