شركة Aleph توقع شراكة استراتيجية مع تجمع المعلنين المغاربة

 شركة Aleph توقع شراكة استراتيجية مع تجمع المعلنين المغاربة
آخر ساعة
الأثنين 13 مايو 2024 - 19:15

وقعت شركة Aleph، الرائد العالمي في مجال الدعاية الرقمية، على شراكة استراتيجية مع تجمع المعلنين المغاربة (GAM)، في خطوة مهمة لتعزيز كفاءة الدعاية الرقمية في المغرب.

وفي هذا الصدد، قال أشرف الفيلالي، المدير الإقليمي لشركة Aleph بالمغرب، أن الشراكة مع GAM تجمع المعلنين المغاربة تمثل خطوة أساسية في تطوير الكفاءات الرقمية في المغرب، وتحقيق ثورة في الدعاية الرقمية بالمنطقة.

وأضاف "نجتمع معًا من أجل الرؤية المشتركة والقرارات اللازمة لتحويل التحديات إلى فرص ورفع معايير الصناعة الإعلانية، وكذا مستوى الابتكار الرقمي. نحن متحمسون لرؤية ثمار هذا التعاون الاستراتيجي".

من جانبه، أكد يوسف الشيخي، رئيس تجمع المعلنين، أن الشراكة مع Aleph "تمثل تقدما لتجمع المعلنين، حيث نمتلك رؤى وخططا لتعزيز الكفاءات الرقمية لأعضاء GAM والمضي قدماً في مجال الابتكار في المجال الرقمي.

"ووفق بيان مشترك للطرفين فإنه، بفضل هذه الشراكة، ستعمل Aleph على إتاحة الوصول إلى منصة Digital AdExpert (www.digitaladexpert.com)، التي تقدم شهادة في الإعلان الرقمي والدورات التدريبية على اللوحات الرقمية الرئيسية والوسائط الاجتماعية.

وبموجب الشركاة، سيكون بإمكان أعضاء تجمع المعلنين المغاربة أيضًا الوصول إلى المنصة باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية، مما يسمح لهم بالبدء في برنامجهم الخاص أو عبر برامج التكوين التلقائي على مدار ثلاثة أشهر.

كما سيكون الحدث الكبير الأول لهذه الشراكة عبارة عن ورشة عمل لـلعملاق Google يرأسها ماثيو برونييه، المدير الشريك العالمي لشركة Google chez Aleph.

وستكون هذه الورشة مناسبة لأعضاء الــGam للتعرف على أفضل الممارسات في إعلانات Google، مما يعزز خبرتهم وكفاءة العمل في السوق الرقمي.