التجاري وفا بنك يفتتح فرعاً جديداً لدار المقاول بتطوان

 التجاري وفا بنك يفتتح فرعاً جديداً لدار المقاول بتطوان
آخر ساعة
السبت 25 مايو 2024 - 14:02

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك، مؤخرا، عن افتتاح مركز جديد لدار المقاول بمدينة تطوان.

ويهدف المركز، الذي يعد الـ21 على المستوى الوطني، إلى دعم التجار والحرفيين وحاملي المشاريع ورواد الأعمال والمقاولات الصغرى الجهوية، من خلال تقديم خدمات الدعم المالي وغير المالي المخصصة.

افتتاح المركز الجديد جرى بحضور كل من الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، ووالي الجهة، ورئيس الجهة، وعمال عمالات تطوان والمضيق - الفنيدق، والمدير العام لتمويلكم، والمدير العام لوكالة إنعاش وتنمية الشمال، والسلطات المحلية.

ويقدم المركز الجديد، على غرار باقي المراكز، للمقاولات الصغرى المنشأة مسبقا، أو التي هي في طور الإنشاء بمدينة تطوان، الاستفادة المجانية من حصص تكوينية يومية وربط علاقات عمل مع شركاء محتملين، والنصح المخصص من قبل مستشارين متخصصين لمساعدتهم على تحقيق وإنجاح مشاريعهم.

يذكر أن دار المقاول، التي تم إنشاؤها سنة 2016، تعد أول منظومة مخصصة لرواد الأعمال وحاملي المشاريع، حيث تقدم خدمات دعم لمساعدتهم على مزاولة أعمالهم بكل ثقة.

ومن خلال هذه المنظومة، واكبت المجموعة أكثر من 000 470 حامل مشروع ومقاولة صغرى، فضلا عن أكثر من 000 7 تعاونية.

كما سجلت المنصة الرقمية www.daralmoukawil.com ما يقارب 3 ملايين اتصال بالإضافة إلى أكثر من 24 مليون مشاهدة على صفحة "أنا معاك" على فيسبوك وقناة "دار المقاول" على يوتيوب.