لطيفة رأفت تُجدد اللقاء مع جمهورها في موازين

 لطيفة رأفت تُجدد اللقاء مع جمهورها في موازين
آخر ساعة
السبت 22 يونيو 2024 - 17:50

احتفت الدورة الـ19 لمهرجان "موازين.. إيقاعات المغرب" مساء أمس الجمعة بمنصة سلا، بالأغنية المغربية في حفل أحيته المطربة لطيفة رأفت. حضر الحفل جمهور غفير استمتع بليلة من الزمن الجميل مع روائع خالدة من الريبرتوار الغنائي للفنانة المغربية.

وظهرت لطيفة رأفت برداء أحمر مرصع، حاملة النجمة الخماسية الخضراء التي تتوسط علم المملكة، لتفتتح الليلة بأداء أغنية "يا بلادي عيشي" للراحل محمود الإدريسي، في مشهد ملحمي امتزج فيه عبق الألحان بمحبة الأوطان. وسط حضور متنوع من عشاق الطرب المغربي الأصيل، قدمت لطيفة رأفت باقة من أغانيها المميزة، منها "توحشتك بزاف" و"مغيارة"، التي رددها الجمهور معها بحماس.

واستمر الحفل لمدة ساعتين، حيث تفاعل الجمهور مع الأجواء الطربية، مما خلق لحظات من الشجن والحنين. توقفت لطيفة رأفت عن الغناء للحظات لتصغي لأداء الجمهور، ثم أعادت الدفء والحيوية إلى الخشبة بأغنيتي "خليني بعيد" و"راني جاي".

وخلال الحفل، عبرت لطيفة رأفت عن حبها وتقديرها لجمهورها الذي جاء من مختلف جهات المملكة. وأكدت أن المشاركة في مهرجان "موازين" تعد فرصة عظيمة للقاء جمهورها الوفي وتجديد الصلة بمحبيها.

يذكر أن الدورة الـ19 لمهرجان "موازين إيقاعات العالم" تُقام من 21 إلى 29 يونيو تحت الرعاية الملكية، وتقدم برنامجًا غنيًا يلبي كافة الأذواق ويجمع أكبر نجوم العرب والعالم، مما يجعل مدينتي الرباط وسلا مسرحًا للقاءات استثنائية بين الجمهور ومشاهير الفنانين.