جمهور موازين يودع منصة النهضة بحفل ضخم لمحمد رمضان

 جمهور موازين يودع منصة النهضة بحفل ضخم لمحمد رمضان
آخر ساعة
الأحد 30 يونيو 2024 - 16:47

 كان جمهور منصة النهضة على موعد، مساء السبت، مع حفلين لكل من الفنانين محمد رمضان وأمينوكس، في آخر ليالي الدورة 19 لمهرجان موازين، على هذه المنصة.

وخلال الفقرة الأولى لهذا الحفل الختامي، قدم رمضان باقة من الأغاني التي طبعت مسيرته الفنية وكانت سببا في شهرته بالعالم العربي، على غرار "نمبر وان"، و"بوم بوم"، و"يعني الدنيا هتحلو".

وكعادته في أغانيه التي يطبع عليها الطابع الاستعراضي، ظهر رمضان بملابس ثورية كعادته، حيث ارتدى روباً عليه كلمة "نمبر وان".

 كما رفع محمد رمضان علم المغرب في الحفل، واستجاب للحضور بعد كل أغنية يطلبونها منه ويتفاعلون معها من خلال ترديدها والتصفيق لها.

ووسط تفاعل كبير للجماهير الحاضرة، اختتم الفنان المصري فقرته بأغنية "إنساي"، التي جمعته بالمغربي سعد لمجرد، وحصدت أكثر من 400 مليون مشاهدة على منصة "اليوتيوب"، وحققت انتشارا واسعا.

بعد ذلك، جاء الدور على أمينوكس لتقديم مجموعة من الأغاني المغربية الشبابية التي حقق بفضلها نجاحا وشهرة واسعتين في صفوف عشاق الموسيقى العصرية، والتي لقيت أيضا تفاعلا من الحاضرين.

جدير بالذكر أن محمد رمضان أدى عددا من الأدوار في أعمال تلفزيونية وسينمائية مصرية، لينتقل إلى الغناء عبر إصدار أول أغنية له بعنوان "نمبر وان" في2018، التي فتحت باب مسيرته الغنائية الناجحة.