الغفولي يحيي الليلة الثانية من مهرجان الشواطئ ويشيد بجماهير المضيق الذوّاقة

 الغفولي يحيي الليلة الثانية من مهرجان الشواطئ ويشيد بجماهير المضيق الذوّاقة
آخر ساعة
الأثنين 15 يوليو 2024 - 12:15

توافد الآلاف من الجماهير في الليلة الثانية من مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب، مساء الأحد بشاطئ المضيق لحضور حفل صاحب أغنية "هاكا عاجبني أنا"، ليرددوها معه ويمتزجوا مع إيقاعاتها الصاخبة والسعيدة.

ليلة طويلة ممتعة أمضتها جماهير المضيق مع المطرب زكريا الغفولي، الذي عبر في تصريحات صحافية عن سعادته بلقاء جماهيره في هذه النسخة من مهرجان الشواطئ، شاكراً لاتصالات المغرب هذه الفرصة السنوية التي تحتل مكانة خاصة لديه ولدى جماهيره أيضا.

الغفولي أضاف أن الجماهير كانت متشوقة للفرح، ولاستعادته أيضا، حيث قام معهم باسترجاع لحظات كثيرة، على رأسها الفرحة التي ميزت مونديال قطر 2022.

وأبرز المطرب المغربي الشاب أن أغنية "هاكا عاجبني راسي"، التي لاقت أكبر تفاعل من طرف الجماهير، هي أغنية لا تدعو إلى الغرور بل تعزز الثقة بالنفس والرضا عنها.

كما أشاد بجمهور المضيق، والشمال عموما، وزائري المدينة أيضا، معتبراً إياهم جمهورا ذواقا، وكريما، ويستقبله دائما بالترحاب.

 يذكر أنه، وعلى غرار الدورات السابقة من مهرجان الشواطئ في تشجيع الفرق والمواهب الموسيقية المحلية، وقبل اعتلاء سعيد الصنهاجي المنصة، كان الجمهور على موعد مع فرقة "نجوم الفرح" القادمة من مدينة تطوان المجاورة، والتي أتحفت متتبعيها وجمهور بأنغامها وإيقاعاتها الجبلية.

يذكر أن فعاليات المهرجان ستستمر، هذه السنة، إلى غاية 21 غشت 2024 في كل من مدن المضيق، طنجة، الحسيمة، مرتيل، السعيدية والناظور.

ويتميز "مهرجان الشواطئ" بمجانيته، حيث يستقبل أكثر من 200 فنان من المشاهير الوطنيين والدوليين، فيما لا يقل عن 100 حفل موسيقي.

وتغطي هذه الحفلات أنواعا موسيقية متنوعة تضم "الهيب هوب" و"الراب" و"الفيوجن" والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و"الراي"، و"الركادة".  

 ويستقطب هذا الحدث الصيفي، الذي أصبح موعدا سنويا قاراً، كل سنة، ملايين المتفرجين من جميع أنحاء المغرب للاستمتاع بالموسيقى والثقافة.