حضور جماهيري كثيف ومميز يطبع حفلة الفنان موس ماهر بمهرجان الشواطئ في المضيق

 حضور جماهيري كثيف ومميز يطبع حفلة الفنان موس ماهر بمهرجان الشواطئ في المضيق
آخر ساعة
السبت 20 يوليو 2024 - 19:29

حضور كثيف جدا ومتميز لمختلف الأعمار ميز حفلة الفنان موس ماهر بمنصة المضيق في إطار فعاليات مهرجان الشواطئ.

واشتعلت المنصة تحت أضواء وإيقاعات أغاني الفنان المغربي الراقصة، والتي حولت المنصة والفضاء الشاطئي ككل إلى حفلة بهيجة روحت كثيرا عن سكان المدينة وزوارها.

موس ماهر عبر عن سعادته بالحضور على منصة المضيق، التي أجمع كل الفنانين على ذائقة جماهيرها المتميزة، وتفاعلها المشهود.

كما أكد ماهر أن إحياء مهرجان الشواطئ هو واحد من أفضل الفرص الفنية للقاء الجماهير المحلية، وخصوصا مغاربة العالم الذين يكونون في شوق لحضور هذه الحفلات.

حماس الجماهير وتفاعلها أجبرا الفنان على النزول من المنصة والاندماج وسطها وترديد الأغاني بشكل جماعي.

يذكر أن فعاليات مهرجان الشواطئ  ستتواصل ببرمجة تعرف مشاركة أكثر من 200 فنان من المشاهير الوطنيين والدوليين، في أزيد من 100 حفل موسيقي متنوع، حيث يقدم المهرجان تجربة موسيقية استثنائية مع حفلات موسيقية تغطي أنواع متنوعة تضم "الهيب هوب" و"الراب" و"الفيوجن" والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و"الراي"، و"الركادة"، ما من شأنه أن يضمن برمجة متنوعة تستجيب لأذواق جميع مرتادي المهرجان.

وأبرزت "اتصالات المغرب"، في بلاغ صحافي، أن فعاليات هذا الحدث الفني، ستنظم في ست مدن ساحلية بالمملكة، "ليقدم كالعادة تجربة احتفالية وأمسيات لا تنسى"، مشيرة إلى أنه "على مدى أكثر من عقدين من الزمن، استطاع هذا الحدث الصيفي الرمزي أن يفرض نفسه كموعد لا غنى عنه، مستقطبا كل سنة ملايين المتفرجين من جميع أنحاء المغرب للاستمتاع بالموسيقى والثقافة".

ومنذ انطلاقه في سنة 2002، يلتزم "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى، مع تشجيع التبادل الثقافي، وتمكين شريحة واسعة جدا من الجمهور من اكتشاف التنوع الموسيقي في المملكة