نعمان بلعياشي يحيي سهرة فنية في إطار مهرجان الشواطئ بالمضيق

 نعمان بلعياشي يحيي سهرة فنية في إطار مهرجان الشواطئ بالمضيق
آخر ساعة
الأثنين 5 أغسطس 2024 - 15:17

حضور كثيف ومتميز لمختلف الأعمار ميز حفلة الفنان نعمان بلعياشي بمنصة المضيق في إطار فعاليات مهرجان الشواطئ الذي تنظمه اتصالات المغرب.

واشتعلت المنصة تحت أضواء وإيقاعات أغاني الفنان المغربي الراقصة، والتي حولت المنصة والفضاء الشاطئي ككل إلى حفلة بهيجة روحت كثيرا عن سكان المدينة وزوارها.

نعمان بلعياشي عبر عن سعادته بالحضور على منصة المضيق، التي أجمع كل الفنانين على ذائقة جماهيرها المتميزة، وتفاعلها المشهود.

كما أكد أن إحياء مهرجان الشواطئ هو فرصة حقيقية للقاء الجماهير المحلية، شاكرا لاتصالات المغرب تنظيم هذا الحدث الفني.

كما عبر بلعياشي عن سعادته بنجاح أغنية "بلا بلا"، التي وصلت لحد الآن إلى 23 مليون مشاهدة على منصة الفيديوهات "يوتيوب".

يذكر أن فعاليات  مهرجان الشواطئ  تتواصل ببرمجة تعرف مشاركة أكثر من 200 فنان من المشاهير الوطنيين والدوليين، في أزيد من 100 حفل موسيقي متنوع، حيث يقدم المهرجان تجربة موسيقية استثنائية مع حفلات موسيقية تغطي أنواع متنوعة تضم "الهيب هوب" و"الراب" و"الفيوجن" والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و"الراي"، و"الركادة"، ما من شأنه أن يضمن برمجة متنوعة تستجيب لأذواق جميع مرتادي المهرجان.

كما تنظم فعاليات هذا الحدث الفني في ست مدن ساحلية بالمملكة، "ليقدم كالعادة تجربة احتفالية وأمسيات لا تنسى"، مشيرة إلى أنه "على مدى أكثر من عقدين من الزمن، استطاع هذا الحدث الصيفي الرمزي أن يفرض نفسه كموعد لا غنى عنه، مستقطبا كل سنة ملايين المتفرجين من جميع أنحاء المغرب للاستمتاع بالموسيقى والثقافة".

ومنذ انطلاقه في سنة   2002، يلتزم "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى، مع تشجيع التبادل الثقافي، وتمكين شريحة واسعة جدا من الجمهور من اكتشاف التنوع الموسيقي في المملكة.