موقع  Mycloud.ma يفوز بجائزة أفضل شريك لمايكروسوفت بالمغرب للمرة الرابعة

 موقع  Mycloud.ma يفوز بجائزة أفضل شريك لمايكروسوفت بالمغرب للمرة الرابعة
آخر ساعة
الأثنين 24 يوليو 2023 - 20:42

تمكن موقع  Mycloud.ma، الذي تسيره شركة Casanet، والتابع لمجموعة اتصالات المغرب، من الفوز بجائزة أفضل شريك قُطري لمايكروسوفت لعام 2023 في المغرب للمرة الرابعة، وذلك نظير تميزه في ابتكار وتنفيذ حلول العملاء القائمة على تقنية Microsoft.

ووفقًا لياسر العمراني، الرئيس التنفيذي لشركة Casanet ، فإن هذا التتويج الجديد كأفضل شريك لمايكروسوفت لهذا العام "يؤكد التزام الشركة المستمر ومكانتها "كرائد بلا منازع في المغرب".

كما أن هذا الاعتراف، وفق المتحدث، "على خبرتنا في نشر حلول مايكروسوفت وهي ثمرة العمل الجاد الذي قامت به فرقنا، ولكنه أيضًا نتيجة تعاون ناجح مع مايكروسوفت، لعدة سنوات".

وكشف بلاغ لاتصالات المغرب أن جوائز "شريك العام" في مايكروسوفت "تكرم الشركاء  الذين طوروا التطبيقات والخدمات والأجهزة القائمة على تقنيات مايكروسوفت خلال العام الماضي، ويتم منح الجوائز في فئات مختلفة، حيث يقع الاختيار على الفائزين من بين أكثر من 4200 ترشيح من أكثر من 100 دولة حول العالم".

من جهتها، قالت نيكول ديزن، الرئيس التنفيذي للشركاء ونائب رئيس الشركة لحلول الشركاء العالمية في مايكروسوفت إن الخدمات المبتكرة الجديدة التي يقدمها الفائزون في هذا الإصدار "لها تأثير إيجابي على العملاء وتسهل التحول الرقمي".

يذكر أن موقع www.mycloud.ma يقدم أفضل الحلول السحابية العالمية لجميع الشركات المغربية بطريقة بسيطة وآمنة مع تمكينهم من الدفع بالدرهم.

كما أنه، "بفضل سوقهم المرتبط مباشرة بعرض الشركة الرائدة عالميًا في توزيع تكنولوجيا المعلومات INGRAM MICRO ، فإنهم يتوفرون على كتالوغ غني يمكنهم تقديمه في وقت قياسي مقارنة بالمنافسين" يورد البلاغ.

وخلص البلاغ إلى أن اتصالات المغرب، بهذا التميز، "تؤكد على مكانتها الرائدة في مجال الحوسبة السحابية، حيث تقترح المجموعة عروضا سحابية للشركات منذ عدة سنوات وإلى غاية اليوم".