الغفولي يتحف جماهير الحسيمة بكوكتيل متنوع من أغانيه ضمن مهرجان الشواطئ

  الغفولي يتحف جماهير الحسيمة بكوكتيل متنوع من أغانيه ضمن مهرجان الشواطئ
آخر ساعة
السبت 10 أغسطس 2024 - 14:54

شارك الفنان زكريا الغافولي، مساء أمس الجمعة، بساحة محمد السادس بالحسيمة، مع جماهير المدينة كشكولا متنوعا من أغانيه القديمة والجديدة، في سهرة فنية ضمن سهرات الدورة 20 من فعاليات مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب.

وصدح الغفولي، وسط حضور متنوع من الساكنة والزوار، بأغانيه التي تحفظها الجماهير عن ظهر قلب، وسط تجاوب من طرف عشاق الموسيقى والغناء، خصوصا أغاني "باهرة باهرة" و"جاية ندمانة" و"أويذ ياوا"، و"لا تكبر الشان"، التي عرفت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية.

وعبر الفنان زكريا الغافولي، في تصريح صحفي، عن فرحته بتواجده في مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب بمدينة الحسيمة، وعن سعادته بالترحيب الذي حظي به، والتفاعل الكبير معه ، كاشفا عن مشاريعه الغنائية المقبلة.

ولفت في هذا الصدد، النظر إلى الأغنية التي ستجمعه بالفنانة جنات، إضافة الى كشكولات مغربية شعبية.

جدير بالذكر أن برمجة هذه الدورة من فعاليات مهرجان الشواطئ، تتواصل إلى غاية 21 غشت المقبل، حيث تضم مشاركة أكثر من 200 فنان من المشاهير الوطنيين والدوليين، في أزيد من 100 حفل موسيقي متنوع، حيث يقدم المهرجان تجربة موسيقية استثنائية مع حفلات موسيقية تغطي أنواع متنوعة تضم "الهيب هوب" و"الراب" و"الفيوجن" والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و"الراي"، و"الركادة".

وتنظم فعاليات هذا الحدث الفني في ست مدن ساحلية بالمملكة، "ليقدم كالعادة تجربة احتفالية وأمسيات لا تنسى".

وعلى مدى أكثر من عقدين من الزمن، استطاع هذا الحدث الصيفي الرمزي أن يفرض نفسه كموعد لا غنى عنه، مستقطبا كل سنة ملايين المتفرجين من جميع أنحاء المغرب للاستمتاع بالموسيقى والثقافة.
ومنذ انطلاقه في سنة 2002، يلتزم  "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى، مع تشجيع التبادل الثقافي، وتمكين شريحة واسعة جدا من الجمهور من اكتشاف التنوع الموسيقي في المملكة.