"الطالبي وان" يتحف جماهير السعيدية في أولى سهرات مهرجان الشواطئ

 "الطالبي وان" يتحف جماهير السعيدية في أولى سهرات مهرجان الشواطئ
آخر ساعة
الجمعة 16 أغسطس 2024 - 20:39

اهتزت منصة السعيدية، مساء أمس الخميس، على إيقاعات أغاني الفنان "الطالبي وان"، التي أتحف بها جماهير المدينة وزوارها، في أولى سهرات مهرجان الشواطئ بالمدينة.

الفنان "الطالبي وان" أبدع كثيرا في تقديم كشكول من ريبيرتواره الغنائي الذي يتميز خصوصا، بإيقاعات "الركادة"، وكذا تلك التي تنهل من هذا الفن التراثي الذي تشتهر به جهة الشرق.

وأعرب الفنان عن سعادته بتجدد اللقاء مع جمهوره بجهة الشرق عموما، ومدينة السعيدية على وجه الخصوص، حيث قدم عرضا فنيا ضم أبرز أغانيه، منوها بالتنظيم المتميز لمهرجان الشواطئ، والذي يزداد احترافية وإتقانا سنة بعد أخرى.

وقبل سهرة الطالبي وان، كانت لفرقة "أوركستر السبتي" لحظات فنية ممتعة مع جمهور منصة كورنيش السعيدية، حيث قدمت عددا من الأغاني الشعبية والوطنية، على غرار الأغنية الخالدة "صوت الحسن ينادي"، ما جعل الحضور يتفاعل بقوة وحماس مع هذه الوصلات الموسيقية المتميزة.

وستتواصل فعاليات مهرجان الشواطئ بمنصة شاطئ السعيدية بسهرات لفنانين آخرين، مثل عصام كمال والنجم الشاب دوزي والفنان  ''Draganov".

وتشهد برمجة هذه الدورة من المهرجان، التي ستتواصل إلى غاية 21 غشت الجاري، مشاركة أزيد من 200 فنان من المشاهير الوطنيين والدوليين، في أزيد من 100 حفل موسيقي متنوع بست منصات بالمدن الساحلية الشمالية للمملكة.

ويقدم المهرجان تجربة موسيقية استثنائية مع حفلات موسيقية تغطي أنواع متنوعة تضم "الهيب هوب" و"الراب" و"الفيوجن" والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و"الراي"، و"الركادة"، ما يضمن برمجة متنوعة تستجيب لأذواق جميع مرتادي المهرجان.